إيرادات وأرباح Konami شهدت نموًا كبيرًا في الأشهر التسعة الأخيرة من 2017

ارتفعت أرباح Konami بنحو 30.2 في المئة، في الأشهر التسعة الأخيرة المنتهية مع اليوم الأخير من شهر ديسمبر، في السنة الفائتة – بحسب تقريرها المالي المنشور حديثًا.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت الإيرادات بنحو 9 في المئة، لتصل إلى 1.6 مليار دولار أمريكي. وتسبب قطاع الترفيه الرقمي في إحداث الجزء الأكبر من هذا الرقم، بتحقيقه إيراداتٍ وصلت إلى 825 مليون دولارًا. أما قطاع الصحة واللياقة البدنية فأتى ثانيًا، بتحقيقه إيراداتٍ قُدِّرَت بحوالي 457 مليونَ دولارًا. أما قطاع الألعاب والأجهزة فحقق 190 مليون دولارًا منها، في حين وَلَّدَ قطاع الملاهي 182 مليون دولارًا.
وبدا واضحًا اهتمام وحرص Konami على تسليط الضوء على نجاحها في سوق الهواتف الذكية، مع النجاحات الكبيرة التي حققتها -وتحققها- مع Winning Eleven Card Collection والتحديث الكبير الذي أطلقته مؤخرًا للعبة PES 2018 التي وصلت تحميلاتها لثمانين مليونًا مع يناير الجاري. وبالطبع لا ننسى Yu-Gi-Oh Duel Links التي تخطت الآن 60 مليونَ تحميلًا، هذا فضلًا عن الأداء القوي لكلٍ من Professional Baseball Spirits A و Jikkyou Pawafuru Puroyaku.
أما بالنسبة للعبتي PES 2018 و Super Bomberman R على الأجهزة المنزلية، فألمحت الشركة إلى أن أدائهما كان “قويًا”، واكتفت بقول ذلك دون كشف أيّ أرقام تفصيلية.
وعلى الرغم من كل هذه المؤشرات الإيجابية، خفّضت الشركة توقعاتها لإيرادات العام بأكمله، إلى ملياري دولارٍ بدلًا من 2.3 مليار دولارًا، فيما رفعت توقعاتها بشأن الأرباح من 368 مليون دولارًا إلى 414 مليون دولارًا.
يُشار إلى أن Konami اختتمت تقريرها المالي بالتأكيد على تأسيس شركة فرعية جديدة في تايلاند؛ “بهدف تطوير هيكل المبيعات الخاص بمنطقة جنوب شرق آسيا، حيث يشهد الاقتصاد هنالك نموًا سريعًا”.
إيرادات وأرباح Konami شهدت نموًا كبيرًا في الأشهر التسعة الأخيرة من 2017 إيرادات وأرباح Konami شهدت نموًا كبيرًا في الأشهر التسعة الأخيرة من 2017 بواسطة Amine Alliche on فبراير 02, 2018 Rating: 5

هناك تعليق واحد

  1. الفرق بين العملات المشفرة و الرقمية وما هيا المخاطر؟ - سيوله - Suoola
    المصدر: https://suoola.blogspot.com/2023/09/crypto-currency-digital-teams.html

    ردحذف

مدون محترف