سوني: عدد مشتركي خدمة PlayStation Plus بلغ 31.5 مليوناً


خلال اجتماع المستثمرين الذي عقدته سوني اليوم تحدث مديرها المالي Kenichiro Yoshida والذي سيتولى مع بداية شهر أبريل منصب المدير التنفيذي للشركة عن أداء قسم بلايستيشن من الناحية التجارية.
حيث ذكر بداية بأن أجهزة بلايستيشن حالياً وصلت لمرحلة الذروة بمايتعلق بتحقيق الأرباح وهذا جعل الأولوية الآن لتحقيق الاستقرار بالعائدات، وأضاف بأنه بالوقت الحالي أصبح هنالك اختلافات كبيرة عن السابق بما يتعلق بتحقيق العائدات للشركة.
حيث ذكر بأنه الآن أصبح هنالك عائدات تأتي من اشتراكات PlayStation Plus وكذلك من خلال شراء اللاعبين للإضافات بالألعاب وهذا خفف من المشاكل التي كانت تحدث في دورة حياة الجهاز المنزلي.
كما كشف  Yoshida بأن عدد مشتركي خدمة PlayStation Plus قد بلغ 31.5 مليون مشترك بحلول 31 ديسمبر 2017، وأضاف بان المبيعات عبر متحر بلايستيشن بالفترة مابين أكتوبر وديسمبر 2017 زادت 41% عن العام الماضي وتجاوزت قيمتها 2.73 مليار دولار للمرة الأولى بتاريخ هذا القسم.
سوني: عدد مشتركي خدمة PlayStation Plus بلغ 31.5 مليوناً سوني: عدد مشتركي خدمة PlayStation Plus بلغ 31.5 مليوناً بواسطة Amine Alliche on فبراير 02, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف